أحد أفخم سفن كروز رويال كاريبيان

كروز رويال كاريبيان

كروز رويال كاريبيان من برشلونة أو روما اكتشف سواحل البحر الأبيض المتوسط هذا الصيف من خلال عطلة بحرية بمنتهى الفخامة

كروز رويال كاريبيان

احجز عطلتك كروز من برشلونة على متن العملاقة “Oasis of the Seas”، واحدة من أروع السفن السياحية في العالم من Royal Caribbean. غمر نفسك في أجواء من الفخامة المطلقة وأبحر نحو وجهات متوسطية ساحرة. استمتع بتجارب فريدة تتخطى كل التوقعات مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، البرامج الرياضية، والمنتجعات الصحية المتميزة. دلل حواسك بتشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية التي تقدمها مطاعم السفينة الراقية. استيقظ كل صباح على مناظر خلابة وأنت تجوب أجمل الموانئ والسواحل، واصنع ذكريات لا تُنسى سترافقك مدى الحياة.

مزايا باقاتنا

جميع الوجبات

هناك تشكيلة كبيرة متنوعة من المأكولات في سفينة OASIS OF THE SEAS. هناك أكثر من 8 مطاعم وكافيهات يمكنك ان تختار من بينها.

أسعار تنافسية

تبدأ الأسعار من 3700 ريال للشخص شامل جميع الوجبات الرئيسية .

فعاليات الكروز

جميع باقاتنا تشمل اغلب الفعاليات المتاحة داخل الكروز

أماكن الترفية في كروز رويال كاريبيان OASIS OF THE SEAS

Pool Deck

Pool Deck

كروز رويال كاريبيان

Mini Gulf

oasis of the seas

RockWall

كروز رويال كاريبيان

FLOWRIDER

oasis of the seas

CENTERAL PARK

كروز رويال كاريبيان

Sugar Beach

خيارات المطاعم والكافيهات الفاخرة المجانية في كروز رويال كاريبيان

كروز رويال كاريبيان

MAIN DINING ROOM

 

بتصميمها الواسع الذي يمتد على عدة طبقات، ومع تقديم أطباق عالمية رفيعة المستوى، وخدمة فردية لا تُضاهى، توفر غرفة الطعام الرئيسية لدينا تجارب تذوق استثنائية تشمل وجبات متكاملة عدة للفطور والغداء والعشاء كل يوم. كما تتوفر زاوية محجوزة داخل الغرفة مخصصة لوجبات الأفواج الجماعية.

كروز رويال كاريبيان

WINDJAMMER CAFE

استمتع بتشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والأطباق الأمريكية المفضلة في هذا المكان المخصص لتناول الطعام بشكل غير رسمي، الذي يتميز بإطلالات رائعة وجو مريح يرحب بالضيوف لتناول الإفطار والغداء والعشاء.

كروز رويال كاريبيان

SOLARIUM BISTRO

السعة: 110

وجهة غداء مشبعة ولكن صحية في الصواريوم مع خيارات أخف للإفطار والغداء. جرب الشوربات واليخنات، الكريب، بارات السلطات، الفواكه المقطعة طازجة والمزيد.

كروز رويال كاريبيان

COASTAL KITCHEN

حصرياً لضيوف الأجنحة وأعضاء Pinnacle، يقدم مطعم Coastal Kitchen مزيجاً جديداً من الأطباق المستوحاة من المطبخ الكاليفورني والوصفات المتوسطية الطازجة.

SORRENTO’S

SORRENTO’S

تلذذ بتجربة بيتزا أصيلة على طراز نيويورك، مع البيتزا التقليدية بالإضافة إلى ابتكارات متغيرة مثل البيتزا الهاوايية وبيتزا فلورنتين.

كروز رويال كاريبيان

CAFE PROMENADE

موجود في شارع رويال بروميناد متعدد الطوابق والذي يقع في قلب سفننا – وأفضل مكان لمراقبة الناس – يقدم كافيه بروميناد القهوة والوجبات الخفيفة والمعجنات والسندويشات على مدار الساعة. مفتوح ٢٤ ساعة في اليوم، وهو مثالي لإرضاء رغباتك الليلية بالطعام.

أنواع الكبائن والأجنحة

cabin with balacony

BALCONY STAEROOM

تصوّر نفسك تستيقظ كل يوم لتفتح باب الشرفة الخاصة بك، وتُرحب بك أنوار جديدة وخلابة من زاوية مختلفة من العالم. احجز غرفة مع شرفة في Royal Caribbean لتعيش تجربة رائعة تتيح لك مشاهدة المناظر الآسرة يومًا بعد يوم من الراحة والخصوصية التي توفرها غرفتك. نؤمن بأن السفر بحرًا هو أجمل طريقة للتعرف على العالم، وغرفة مع شرفة هي الخيار الأمثل لتجربة هذا العالم عن قرب!

كروز رويال كاريبيان

SUITE STATEROOM

المزيد من المساحة. المزيد من الراحة. المزيد لتحبه! استمتع بأحد الأجنحة الفاخرة في Royal Caribbean لتجربة فريدة وسط البحار. مع ميزات إضافية مثل خدمة الكونسيرج، وأولوية الصعود والمغادرة، ومقاعد مخصصة للترفيه، كل ما تحتاجه لرحلة فخمة في متناول يدك. لرحلة استثنائية إضافية، اختر فئة الجناح الملكي، مع تجاربه الحصرية، ووسائل الراحة الفاخرة، وأكثر الأجنحة فخامة واتساعًا في البحر. بغض النظر عن الجناح الذي تختاره، تجربة الخدمة الشخصية الأسطورية في Royal Caribbean، والإقامة الواسعة، واللمسات الخاصة في كل زاوية.

كروز رويال كاريبيان

OCEAN VIEW STATEROOM

خلال رحلتك مع Royal Caribbean إلى بعض أروع وجهات العالم، سترغب بالتأكيد في الاستمتاع بكل لحظة. في غرفة ذات إطلالة على المحيط، ستكون كل يوم أمام منظر طبيعي جديد وخلاب! اقض يومك في اكتشاف العالم، ثم عد إلى غرفتك المريحة والمجهزة جيدًا ولا تفوت أي من الإطلالات الساحرة.

كروز رويال كاريبيان

INTERIOR STATEROOM

عقب جدول حافل بالاجتماعات، الفعاليات، وجولات الاستكشاف حول العالم، تأتي لحظة الاسترخاء التي تحتاجها. عند انقضاء يوم مليء بالنشاط، انسحب إلى غرفتك الداخلية لتستجم بكل راحة! تقدم هذه الغرف المرتبة بعناية كل ما تتطلبه لرحلة بحرية مريحة. وعلى متن سفن فئة Voyager لدينا، يمكنك اختيار غرفة Promenade، التي تحتوي على كافة خصائص الغرفة القياسية بالإضافة إلى نافذة بارزة تطل على البروميناد.

أوقات لا تنسى من الترفية

مخطط الرحلات على متن كروز رويال كاريبيان OASIS OF THE SEAS

كروز رويال كاريبيان 7 ليالي / 8 أيام من برشلونة

كروز رويال كاريبيان

7 ليالي / 8 أيام من روما

كروز رويال كاريبيان

للإستفسار والحجوزات

0506375337
0552255285
920012685